الاثنين، فبراير 11، 2008


آهٍ على آهٍ عل آآآه

تركتني أستمع لترانيم المطر وحيدة

قرب نافذتي تتكسر أنغامه

وأنا بقلبي تتساقط سخات من الألم

مللت انتظاري لعينك الخضراوين

مللت رفيقي الوحيد , نافذة وزجاج

مللت الأفق الذي لا أصله بعيني

مللت نفسي من بعد , مللت صوتي الذي أحببت

مللت ألم يداي من بعد يداك

ألم الحزن في شعري

في كلماتي... في رسائلي التي لا تصلك

لا أعتقد أنني أخطئت في العنوان , أو أنني أخطئت باسمك

أعتقد أنني محيتهما بدمعاتي

أراك ببخار قهوتي المتصاعد من فنجاني الصغير

أراك ترتسم به شبحا جميل الملامح

لكنك تلتصق بوجهي كبخار تحول لقطرات من ماء

حتى ارتشف صوت الموسيقى المتصاعد من مذياعي القديم

أحملك معي بين أحضاني أهيم

أغزو بك ضبابات حجرتي

وأنثرك حولي برفق

كشف عنك حجاب الشوق

وأقول لك لا زلت أحبك بصدق

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

غريب أمرك

يا من قتلت طيفا شاركته الليالي
يا من دفنت حلما قد تملك خيالي
يا من اقتلعت سحرا زرعته في قلبي
فأنبت وأزهر وردة فاح عطرها
ثم تنادي
غير مبالي
آه على آه على آآآآه

طيفك
أما زلت تذكره
الذي قتلته بيديــك
يناديك
مستغربا .. من أين لك
كل هذه القسـوه
أهنت عليك ؟!!!!!؟
أمام عينيـك
هل اعتقدت بأنني سأخبو في سماء من ناجيـت

طيفك من يناديك معاتبـــا

آه على آه على آآآآآآآه

ويخبرك قائلا

قد هجرتني .. وتخليـت عني
ولكنني وجدت ملجئا
حضنا دافئا
في قلب من إعتقدت أنك ســلبتني منه
سأعيش به ما تبقى من عمره
كما كنـت
وآخر كلماتي لك
آه على آه على آآآآآآآآآآآآآه