الأحد، فبراير 10، 2008


تمسكيني .. بين يديك الناعميتن

تقلبينني .. تقشرين عني كبريائي

ثم تغسلينني بنظرات متناقضة بين الحب والكره...

تبعدينني عن وجهك الجميل

ثم تعيديني لتلقي علي بعد برهة نظرة اخيرة

تضعيني قرب علبة تخصك وحدك

أفهم انني سأشاركك أسرارك اللذيذة

تداعبين هذه العلبة بأطراف أناملك

تحضرين بها مكانا لي وحدي.......

***

ثم تمسكين بسكين حادة .. تجربينها على قطعة خشبية

أنظر اليك مشدوها مندهشا

تمتلئ عيوني بالف سؤال وسؤال

أتراكي كنتي تحضرينني للموت..؟؟

أم تراكي تفسحين لي قبراً بين طيات هذه العلبة..؟؟

***

تضعيني أخيرا بين يديك .. نمسحين الائلة عن وجهي الشاحب

تمررين بسكينك على جسدي الممتد.. عل هتلك الخشبة المبللة...

كانك تخبرينني سرك الاخير وإلى الأبد.. ها انت يا عاشقي ومذاقي الذي أحببت

ستكون لي .. سأمزجك بالقرب من الفؤاد حلوا نكهة من العشق..

فتصمتين وتقطعين أوصالي إلى اجزاء...

أنا لا أبكي من الألم .. ولا أبكي هذا الفراق..

لانني وقفت أمام حسن عينيك الباكيتين عليْ.......

***

هذا أنا ........ لك... وبالنسبة لكِ......... كرأس بصل

لا تبكينني انا قربك ... وتبكين بحرقة عندما تمزقينني بفراقك....

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

.. قوية كلوح التقطيع الذي شرحوك فوقه ..
ومذهلة كتلك العينين التي بكت بعد تشريحك ..
الله يعطيك العافية يخوي..
استمر ..فكلامك جميل ومؤثر

Moh'd Jarrar. يقول...

يكاد الصمت يتمزق ألما عندما ينظر لتلك الكلمات ..

هل سمعت صرخة أقوى من صرخة الصمت عزيزي؟؟

استغرب عزيزي , قد استحلت اقرب لبصلة بعد ان كنت مسكا وعنبرا تسامر عيون الحبيبة وتشاطرها ليلها الطويل؟؟

تبّا للحياة , تملؤنا فرحا يوما وتغصبنا اياه لسنين .. وتبدله اسى ومرارة ..

ما لهذا القلب لا يتفك يواجه تلكم الصعاب وكأنه استمرئها واصبحت الالم ترياقا سحريا ينعش الروح ..

أعجب لأمر البصلة ... بعد ان ذبحت على يد من تحب
بعد ان ذاقت طعم السكين الحادة
ها هي تلملم قشورها و بقايا من روحها وتقف بجانب الحبيبة تواسيها

عجبا لأمر تلك البصلة.

حلو كثيييييييييييير شكوكو , والله ما عرفتك يا معلم

لونار