الجمعة، أغسطس 08، 2008

باحثة عني....

ابحث عنك بين النظرة والنظرة
أبحث فوق جفني المتعبين
وعلى همسات شفتيْ...
أبحث عنك بين خطوط وجهي ويدي
في نبرات صوتي الضعيف
في عيوني العسليتين..
في بريقهما في عمقهما
في كل شيْ.....
أبحث عنك في خطواتي المتثاقلة..
على سريري المتعب..
على وسادتي الدامعة
التي لطالما اغرقتها عذابتي .. وأناتي...
وبدلت لونها من دمعي السخيْ...
أبحثُ عنك يا هذا...
في كل أجزائي..
محاولة أن أستحضرك من ذاتي...
أن أجدك دون ألمْ..
يلمُ بيْ....
أبحثُ عنك بعيداً عن الاسماءْ
عن الشقاء والاشقياءْ
باحثة عنك في اروقة اللغات..
في شوارعي المغبرة الأرصفة
على طرقاتي النائية
بعيدا عن خطى السائرين
عن مقاعد العاشقين
باحثة عن أشجار لم تصب بسهوم المحبين
لم يرتسم عليها احرف الأغبياء والعابرين
بعيدا عن كل ما هو معتاد ومالوف
عن كل ما هو قديم جاهليْ...
أبحثُ عنك في بصماتي كفي
بعيدا عن اللون المخملي
عن خدين ورديين
وقلب ذهبيْ
أبحثُ عنك في ْ
مني وإليْ
أبحث عنك في كلِ شيءٍ وشيْ
أبحث عنك دون انتهاءْ
دون تحديد مصير قلب شقيْ
أبحثُ عنك في ظلمات السماء
في زوايا حجرتي
في عنتمتها
على رفوف رصت بالروايات
بكتب الصغار
بكل حلمٍ ورديْ
أبحثُ عنك هنا وهناك
باحثةً عن شيء يدلني عليك
على قسوة او رقةٍ
على ما يشدني اليكْ..
باحثة عنك يا فارسي البهيْ
باحثةً للاسفِ عنكَ
في نطاقي الشخصيْ
باحثة عنك دوني ...
بل فِيْ...
كنتُ أظنني باحثة عن فارس
عن عاشق
عن ما هو خياليٌ
أو وهميْ
لكنني بتُ على يقين انني
كنتُ باحثةً عن ذاني..
عني .. عن انا ..
كنت ولا زلت أفك رموز تناقضاتي
اترجم لغتي
وأحل معادلة انهياري
علي اجد اسباب فقداني لذاتي
يوم اختفيت عني..
يوم لم يكن لي علما بمن انا
ومن اكون..
وجدتني كما كنت ولا زلت
انا هيْ....

4 التعليقات:

غير معرف يقول...

كلام جميل و رقيق... و لكني لا أزال أقرأ من خلال السطور كم أنت ضعيفة أمام من تحبين و إن كنت تحاولين كسب الجولة النهائية بأن تحاولي الثورة علي هذا الضعف، الضعف أمام من نحب ليس عيباً، بل هو حاجة للطرفين، و أظنك أدرى مني بذلك.

أتوق لقراءة المزيد من كلماتك الجميلة، فلا تدعيني أنتظر طويلاً.

ـــــ

استوقفتني الأخطاء الإملائية و النحوية التالية:
١) كلمة "عنتمتها" (حوالي السطر ٤٠) و كلمة "ذاني" (السطر ١١ من الآخر) .
٢) لا أظن أننا نستطيع أن نستخدم "عن انا" في اللغة العربية.
٣) "يوم لم يكن لي علما بمن انا" أطن أن الصحيح هو "يوم لم يكن لي علمٌ..."
ـــــ

miqdadi يقول...

اختي العزيزة جدا شكوكو
مبروك

غير معرف يقول...

كل التحايا
لقلب ينبض بحروف من ذهب

:)

اعجبتني كتاباتك
^^

shokoko يقول...

تحياتي للجميع
أخي صالح لك تحية وشكر خاصا جدا
فانت دوما تابعتني وأشكرك على لفتتك وانتباهك للاخطاء المذكورة. فكل الشكر والتقدير .

أخي مقدادي أشكرك على مرورك ومعزتك واتمنى ان تنال اعجابك هذه الكلمات المتواضعة .

أخي الغير معروف أشكرك على مرورك الكريم وكلماتي ان كانت من ذهب فالقلب أخي منجم من كلمات ..
أشكرك وتحياتي ... وأتمنى تواصلك والمتابعه معي في مدونتي المتواضعه.

تحياتي..