الجمعة، أغسطس 08، 2008

إلى من أحببت...

يوم أحببتك عرفت أنني مميزة
اذ تميزت بك...
ويوم تركتك عرفت أنني مميزة
إذ كنت مميزة دونك...
يوم آقتربت منيابتعدت عنك
فعدت أدراجك من حيث جئت
ثم احتجتك قربي ,, فعدت
والان تضرب حبك عرض السماء
وتقول تعبت؟؟!
دعنك مني
وعدني وشأني
فمهما بكيتك وعلى نفسي بكيت..
فلا شيء باقَ كما تمنيت
ولا الحب كما يقالُ انه راسخ لا يتبدل
ان ابتغيت ...
فلتعلم أن الحب عزيزي ...
بيت....
في قصيدة ولدت في العينين
قبل ان تخط في صدر بيت...
فان اليوم ذهبت ..
وعني رحلت...
سأحب سواك ...
كما ستحب سواي...
لا تقل بعدك لن أعشق..
كأنني اسمعك بعد برهة تقول لي:" اعلم أني كذبت"...
لا .. لست عاجزة بعدك..
بل انا كما عهدتني
عاشقة مولعة بالحب كما كنت...
الست مميزة ...
الست بي يوما تميزت...؟
عزيزي...
ارتحل ما شئت
وان اردت ان تعود فعد...
ستجدني بين السماء والأرض لحنا
يترنم به العاشقين
ويحمل بين طياته الحنين
وستجدني عنك اختلفت
وصدرت لك أنثى خريفية
لا صديقة لا حبيبة
لا اميرة ولا أخت...
إلى من أحببت ....

1 التعليقات:

Saleh يقول...

عزيزتي أنت مميزة بما تكتبين، و لست بحاجة لمن يميزك بين العالمين، بل صدقت حين قلت أنك أنت من تميزين.

لا تبكين رحيل الحبيب فقد رحل الكثيرين، و لن يكون أول فراق بين العاشقين، إن الحبيب قد يُرجعه الحنين، و لكن لا شيء سيُرجع ما مضي من السنين.

علمتني الحياة أن الحب مهمٌ، و لكنه لا يمكن أن يكون هماً، علمتني أن الحب سلامٌ، و لا يمكن أن يكون ظلاماً، علمتني أن الحب وئامٌ، و لا يمكن أن يكون خصاماً، من أراد الحب و السلام و الوئام فهو الحبيب، و من أراد الهم و الظلام و الخصام فمكانه عن القلب بعيد.

عزيزتي قد لا أتفق مع كل ما قلت، و لكن من أنا حتى أخالف الشاعر فيما طرح من الجواهر!؟