الجمعة، يوليو 11، 2008

لا تصدقني إن قلت لك يوما أنني لست أنا
لست من عرفت وأحببت
فأنا عزيزي
غريبة أرض ومكان
غريبة كوكب لا فضاء يحتويه
لا سكان عليه
لا خضرة الأشجار تعتريه
لا صفاء عينيك كسما في عالمك ترتسم على جبينه
حتى أن الليل من حيث أنا لا لون له
فلا تكترث
وكن أنت
ولا عليك مني
لا عليك

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

أنا سعيد لعودتك و أسعد لقرارك برفض الخضوع لليأس و الخنوع و إن كنت أشم رائحة يأس في الكلمات و لكن لا عليك فنحن في قلب اليأس نعيش و على أنغام الحزن و الخنوع ننام و نفيق.

كلنا غرباء و إن اختلف تعريفنا للكلمة و لواقع الغربة.

شكراً للكلمات المحملة بالعواطف و أرجو أن يستمر العطاء

غير معرف يقول...

والله يا صالح
ما بتترك للواحد شي يحكيه

دايماً كلماتك بالصميم
ربنا يسعدك

شكوكو
الحياة رغم كل شيء حلوة
وآه
أنا إللي بحكي هالحكي
إحنا تعودنا طول حياتنا نكبت
وفجأة أجت الإنترنت
ودخلنا هالعالم من أوسع أبوابه
وصارلنا فيه أصدفاء وأعداء
أقارب وجيران
فرحة وطرحة
مشاكل وحلول

صارلنا عيلة كبيرة بنشكيلها همومنا
وبتحللنا بعض مشاكلنا

صرنا نفضفض هون بطريقة
ما كنا نقدر عليها
ويمكن ما زلنا لا نقدر عليها بالواقع

كل إنسان فينا عنده همومه

ربنا يقويكي
ويحفظك
ويفرجها عليكي

آمين

shokoko يقول...

مرحبا لكما
انا قوية ما تخافو علي
يعني الواح بهالدنيا شو بدو ياخذ لو نكد لو انهم , ما بضر غير نفسه
المشكله هالحكي حافظينه وعارفينو بصم
بس الصعب فب التطبيق
لانه احنا البشر عنا مشكله المشاعر والحساسيةالمفرطة

أشكركم من صميم قلبي على مروركم
وكلامكم المشجع
وادامكم الله لي ولذويكم...